هيونداي تعلق عمل مصنعها في البرازيل حتى 14 يوليو

Fahad
2021-07-06T19:29:59+03:00
مال واعمال
Fahad6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هيونداي تعلق عمل مصنعها في البرازيل حتى 14 يوليو

أعلنت شركة “هيونداي موتور” أنها قررت بشكل مؤقت تعليق العمل في المصنع بدولة البرازيل، بسبب الأزمة التي تعانيها فيما يخص نقص أجزاء أشباه الموصلات، حيث اتخذت قرارها بوقف عمليات مصنع بيراسيكابا بساوباولا بداية من أمس الإثنين وحتى 14 يوليو الجاري.

ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية عن المتحدث الرسمي باسم أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية التي تبلغ قدرتها الإجمالية إلى 5. 5 مليون مركبة سنوي، أن العالم يعاني من نقص أجزاء أشباه الموصلات، وهو ما انعكس على الشركة التي كانت تحاول الاستمرار في البرازيل بنظام الشيفت الواحد يوميا، مع تطبيق خطة تقضي بخفض الإنتاج بنحو الثلث في نهاية شهر يونيو.

وأكد المتحدث الرسمي، أن الشركة لديها 7 مصانع محلية، 5 منها في أولسان ومصنع في أسان ومصنع أخر في جونجو، كما أنها تمتلك 10 مصانع خارج البلاد، بواقع 4 في دولة الصين ومصنع في 6 بلدان هي البرازيل وتركيا وأمريكا والهند وروسيا والتشيك، إلا أنها قررت أن تغلق مصنعها في البرازيل إلا أن يجد جديد في أزمة إتاحة أجزاء أشباه الموصلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.