الجيش الأوكراني: روسيا تستهدف البنية التحتية ونفذت 60 هجوماً في لوغانسك وباخموت

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الجيش الأوكراني: روسيا تستهدف البنية التحتية ونفذت 60 هجوماً في لوغانسك وباخموت

كشفت هيئة الأركان الأوكرانية أمس الأحد عن قيام القوات المسلحة الروسية بتنفيذ 60 هجوم متنوع في مدينة لوغانسك وباخموت خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقد وجهت الهيئة تحذير من حشد القوات الروسية في لوغانسك بكثافة الفترة القادمة للاستعداد لمهمات قتالية على أعلى مستوى، موضحًا خطر الهجوم الصاروخي الذي تقوم به روسيا على البنية التحتية المستمر حتى الآن.

وقد أكدت سلطات دونيتسك التي توالي روسيا، أن قوات أوكرانية قد استهدفت المقاطعة بـ 180 قذيفة وصاروخ خلال الساعات الماضية، وقد اتهمت القوات الأوكرانية بقصف المدينة بـ 20 صاروخ من طراز جراد، وقالت أن السلطات المنصبة من روسيا على ميليتوبول، أن أوكرانيا هاجمت المدينة بعدة هجمات جنوب شرقي البلاد.

وقال الحاكم المعين على ميليتوبول يفجيني باليتسكي: أنظمة الدفاع الجوي دمرت صاروخين ووصلت أربعة إلى أهدافها، وأن صواريخ هيمارس الأوكرانية قد دمرت مركز ترفيهي معد لتناول الطعام فيه من قبل المدنيين، وأن الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة الأوكرانية قد أصاب كنيسة قد حولها الروسيين لمكان تجمعهم، وأضاف أن حريق قد نجم بسبب الهجوم المنفذ على المركز الترفيهي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.