الإمارات تفند أنباء عن طرح أغذية ملوثة بمبيدات خطيرة

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmedمنذ 49 دقيقةآخر تحديث : منذ 49 دقيقة
الإمارات تفند أنباء عن طرح أغذية ملوثة بمبيدات خطيرة

قامت السلطات الإماراتية بنشر بيان وضحت فيه حقيقة ما يتم تداوله من أخبار تخص طرح العديد من المبيدات عالية الخطورة والملوثة التي تضر بصحة أبنائها ومواطنيها، وردت هيئة أبو ظبي للزراعة والسلامة الغذائية في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات تويتر أكدت فيه على السلامة الكافة للمواد الغذائية والمنتجات الزراعية التي يتم تداولها في إمارة أبو ظبي.

وحسب البيان، فإن كل ما يتم تداوله ليس صحيحاً، فينبغي مطابقة المواد الغذائية للاشتراطات الصحية اللازمة ولا يوجد ما يتم تداوله من المنتجات سوى بعد التأكد من صحتها وسلامتها.

ووجهت هيئة السلامة الغذائية في أبو ظبي بعض الفرق المخصصة للتفتيش بعمل غرق تابعة للهيئة من أجل تولي التفتيش مرة أخرى على كافة الأغذية والمنتجات الغذائية التي يتم طرحها في الأسواق الإماراتية والتي تعتبر ملوثة بمبيدات عالية الخطورة وفق ما نشرته الصحف المحلية.

كما وجهت الهيئة دعوى لكافة وكالات الأنباء بعدم تداول أي أخبار مجهولة المصدر أو غير صحيحة وعدم الانسياق خلف الشائعات، والرجوع للهيئة للتأكد من صحة الخبر أو الاتصال بشكل مباشر مع مركز الاتصال الموحد لحكومة أبو ظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.