مقتل ضابط بالكويت بعد إصابته بطلق ناري

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed27 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
مقتل ضابط بالكويت بعد إصابته بطلق ناري

أعلنت اليوم وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها مصرع أحد الضباط التابعين لها أصيب بطلق ناري من المسدس الخاص به في المعدة داخل منزل تابع لأسرته في منطقة الصباحية بجنوب العاصمة الكويتية.

وكشفت الصحف الكويتية أبرزها الرأي تصريحات عن مصدرها بالداخلية، أن الضابط قد أصيب بالطلق الناري في بطنه من مسدسه الخاص بالمنطقة الصباحية وقد تم إسعافه من قبل شقيقه ونقل إلى المستشفى الموجود بالعدان بمحافظة الأحمدي بالكويت ودخل العناية المركزة إلا أنه قد فارق الحياة متأثر بإصابته بعد فترة وجيزة من وصوله للمستشفى.

وقد كشف اللواء المتقاعد حمد السريع على تويتر عن التفاصيل الكاملة كاتباً: الضابط عقيد في وزارة الداخلية، وأن المباحث باشرت بالتحقيق في حيثيات الحادث، لمعرفة ما إذا أطلق الضابط النار على نفسه أم أنه أصيب عن طريق الخطأ، كما أن الضابط المتوفى ليس ذات الضابط الذي أفادت التقارير الإعلامية، مساء أمس، بضبطه بقضية مخدرات.

وكانت الداخلية المصرية قد ألقت القبض على ضابط في عملية تهريب ضخمة قبل يومين، إذ كان الضابط الذي يحمل رتبة مقدم قد ساعد في تهريب 800 كيلو حشيش إلى البلاد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.