مقتل 8 مسلحين في اشتباكات مع الجيش السوري في ريف إدلب

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
مقتل 8 مسلحين في اشتباكات مع الجيش السوري في ريف إدلب

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وجماعات إرهابية مسلحة في ريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل ثمانية مسلحين عرقيين على الأقل من آسيا والبلقان.

وحاولت مجموعة مسلحة التسلل إلى موقع للجيش السوري على محور بلدة الفتطرة بريف إدلب الجنوبي، ما يشير إلى أن الاشتباكات أسفرت عن تدمير ثلاث سيارات دفع رباعي وإصابة ثمانية مسلحين على الأقل.

وتم رصد المجموعة من قبل وحدات الاستطلاع والمراقبة العسكرية، وتحول المشهد إلى اشتباك عنيف مع المسلحين، كما استهدفت المدفعية والصواريخ خطوط الإمداد الخلفية للمسلحين ونقاط التركيز الهجومية في المنطقة.

وأكدت مصادر محلية في إدلب، أن الجيش السوري تمكن من إحباط محاولة الهجوم ومنع وصول التعزيزات العسكرية، للمسلحين في مناطق الصراع.

وقال مصدر محلي في ريف إدلب، إن المجموعة التي حاولت مهاجمة مواقع للجيش السوري في “الفتطرة” جنوبي إدلب، تنتمي إلى “جبهة النصرة” والحزب “التركستاني”، ومن بينهم في الغالب (الشيشان) و(الأويغور)، التابعتين لـ”هيئة تحرير الشام” الجبهة الحالية لجماعة “جبهة النصرة” في ريف إدلب السورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.