البيت الأبيض يستعد لاستقبال بايدن بتنظيف “عميق”

Salman
عربي وعالمي
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
البيت الأبيض يستعد لاستقبال بايدن بتنظيف “عميق”
البيت الأبيض يستعد لاستقبال بايدن بتنظيف "عميق"

أفادت تقارير إعلامية أمريكية، أنه من المتوقّع أن يخضع البيت الأبيض لتنظيف عميق أكثر من المعتاد، استعدادًا لاستقبال الرئيس المُنتخب جو بايدن وأسرته في 20 يناير المُقبل، حيث أوضح مسؤولًا في البيت الأبيض أن انتشار كورونا، ووجود أشخاص في محيط ترامب كانوا يجنّبون اتباع إرشادات الصحة العامة مما كلفهم الإصابة بالوباء، كل ذلك يؤكّد اهمية تنظيف مقر إقامة الرئيس الجديد للبلاد.

وأوضحت شبكة سي إن إن، أنه من المعتاد أن يتم تنظيف البيت الأبيض خلال 5 ساعات في إطار الترحيب بالعائلة الرئاسية الجديدة، لافتة إلى أن البيت الأبيض يتكون من ستة طوابق يضم 132 غرفة منها 16 غرفة نوم و35 حماماً و412 باباً و147 نافذة و28 مدفأة و8 سلالم وثلاثة مصاعد على الأقل.

وأشارت إلى، أن إجراءات التنظيف المعمقة ستكون أحد التغييرات المتوقعة في البيت الأبيض عند تولي الرئيس بايدن السلطة، حيث أصرت حملته على الالتزام بالإرشادات الصحية مع ارتداء كمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي حتى في أثناء الحملة ضد ترمب، الذي كان يعقد بدلاً من ذلك تجمعات كبيرة مكتظة بالناس الذين لم يلتزم الكثير منهم بارتداء الكمامات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.