اعرف موعد مباراة أنجولا وغانا في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2024

Ahmed
رياضة
Ahmed27 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
اعرف موعد مباراة أنجولا وغانا في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2024

يواجه منتخب أنجولا نظيره غانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، وتقام المباراة بين منتخب أنجولا ونظيره غانا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة من اليوم الإثنين الموافق 27 مارس 2023.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب أنجولا ونظيره غانا في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2024

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباراة أنجولا ضد منتخب غانا بشكل رسمي إلى الآن، وهناك مباريات حصلت عليها قناة بي إن سبورت بشكل حصري أبرزها مباريات المنتخبات العربية.

وكان المنتخبان تقابلا في 24 يناير 2010 في كأس الأمم الأفريقية، واستطاع منتخب غانا الفوز بنتيجة هدف دون رد من منتخب أنجولا بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

فيما التقى المنتخبان في 23 مارس 2023 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، واستطاع منتخب غانا الفوز بنتيجة هدف دون رد من منتخب أنجولا بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

وجاءت إحصائيات المنتخبين بأن منتخب البلاك ستاز فاز مرتين ولم يتعادل ولم يهزم من أنجولا، غير أن أنجولا كان قد هزم من غانا مرتين فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.