أول تعليق من كومان على عودة ميسي لبرشلونة

Ahmed
رياضة
Ahmed14 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أول تعليق من كومان على عودة ميسي لبرشلونة

شدد الهولندي ي رونالدو كومان المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني، عن أهمية وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل مع البلوجرانا.

وأضاف كومان خلال تصريحات صحفية له اليوم أن على إدارة برشلونة ان تسعى الى عوده ميسي مجددا الى صفوف الفريق حتى نهايه مسيرته، خصوصاً وأن الجيل الحالي يحتاج خبرته.

ووصلت عدة عروض لميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الصيف الجاري، وكان أبرزها من نادي الهلال السعودي، إلى جانب عدة عروض من الدوري الأمريكي.

وينتهي تعاقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الموسم الجاري دون التوصل إلى أي اتفاق بخصوص التجديد له، خاصة بعد الهجوم الجماهيري عليه خلال الفترة الماضية.

وحقق نادي باريس سان جيرمان الفوز على نظيره نيس بنتيجة 2-0، وسجل ميسي الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وبهذا الهدف بات البرغوث الأرجنتيني الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى بـ 702 هدفا، متخطيًا صاروخ ماديرا الدون كريستيانو رونالدو الذي اكتفى بتسجيل الـ701 هدفا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.