عقدة تشافي منذ 12 عاما.. العشب سبب تعادل برشلونة مع خيتافي

Ahmed
2023-04-17T07:28:37+03:00
رياضة
Ahmed17 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عقدة تشافي منذ 12 عاما.. العشب سبب تعادل برشلونة مع خيتافي

يستمر تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، منذ أن كان لاعبًا ضمن صفوف العملاق الكتالوني في توجيه الانتقادات الشديدة إلى الملاعب الأوروبية، ويكمن السر وراء انتقاد تشافي للملاعب الأوروبية منذ أن كان لاعبا ضمن صفوف البارسا في عشب أرضية الملعب، حيث يؤكد دائما أنها سيئة وهي التي كانت تؤثر على أدائه آنذاك أو أداء لاعبي العملاق الكتالوني في الوقت الحالي.

وتعود الأزمة التي يعاني منها تشافي من أرضية الملاعب الأوروبية إلى حوالي 12 عامًا مضت، والتي علق عليها في عام 2011 حينما كان يلعب أمام ليتوانا، بأنه لا يصح أن يلعب على أرضية مثل هذه لا يوجد بها عشب تقريبا، وتجددت الشكوى في 2014 بعد خسارة عملاق كتالونيا على يد بلد الوليد في معقل الأخير.

وفي نفس الموسم طالب تشافي اليويفا بقص جزء من عشب فيسنتي كالديرون معقل أتليتكو مدريد، وهو ما حدث بالفعل وتم تلبية طلبه قبل مواجهة برشلونة مع الأتليتي في دوري أبطال أوروبا.

وبعد تعادل البارسا أم خيتافي سلبيا بدون أهداف لكلا الفريقين اعترض المدرب تشافي على أرضية الملعب كاستكمال لمسيرته الواسعة في الانتقادات لأرضية الملاعب الأوروبية.

وقال في انتقاده لملعب المباراة التي أقيمت بين برشلونة وخيتافي: “حصول العملاق الكتالوني على نقطة واحدة في المباراة جاء بسبب العشب الطويل والجاف الذي تغطت به أرضية الملعب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.