تقارير: كومان وبخ بويج أمام زملائه قبل بداية الموسم واتهمه بتسريب الأخبار

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: كومان وبخ بويج أمام زملائه قبل بداية الموسم واتهمه بتسريب الأخبار
كومان

كشفت تقارير صحفية، كواليس الصدام بين المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة رونالد كومان، وريكي بويج اللاعب الشاب بمتوسط ميدان الفريق قبل أن يبدأ هذا الموسم، إذ طلب من إدارة النادي البحث عن فريق آخر وأنه قرر استبعاده من خططه المستقبلية بالرغم من التوقعات الكبيرة بنجاحه في كامب نو.

وذكرت صحيفة “El Pais” الإسبانية، أن بداية الأحداث تأتي منذ أن وقع كومان عقده مع النادي بعدما أقال برشلونة مديره الفني الأسبق كيكي سيتيين، بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ، وأخبر بويج خلال أول اجتماع مع اللاعبين بأنه لن يعتمد عليه في هذا الموسم، إذ غضب منه لأنه سرب خبر نيته في عدم الاعتماد عليه سريعًا إلى الصحافة والإعلام.

وكشفت الصحيفة، أن هذا الأمر هو ما جعله يستبعده من أولى مباريات الفريق بالموسم، إذ هاجمه أمام جميع اللاعبين واتهمه علانية بأنه يسرب الأخبار خارج الفريق، وهو ما أرضى بعض اللاعبين باعتباره يستطيع انتقاد أي لاعب أمام الجميع، لكن لاعبين آخرون انتقدوه لأنه لم يأخذ نفس الموقف من لويس سواريز عندما سُربت مكالمتهما بشأن إخباره بقرار الرحيل عن الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.