أحمد فتحي يتعافى من فيروس كورونا ويستعد للتدريبات مع بيراميدز

Salman
رياضة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أحمد فتحي يتعافى من فيروس كورونا ويستعد للتدريبات مع بيراميدز
أحمد فتحي

تعافى المدافع الدولي أحمد فتحي ولاعب بيراميدز من فيروس”كورونا”، الذى أصابه خلال الفترة الماضية، وبحسب تصريحات صحفية للمدير الرياضي للنادي فإن الفحوصات الطبية أثبتت تحول عينة اللاعب من إيجابية إلى سلبية وشفائه من فيروس”كورونا” التاجي، ولفت هاني سعيد إلى أن اللاعب خضع لمسحة طبية خلال الفترة الماضة، وتحولت نتيجة العينة من إيجابية إلى سلبية، وتماثل اللاعب للشفاء التام، والخروج من العزل الطبي المفروض عليه.

المدير الرياضي لفريق بيراميدز، أوضح أن اللاعب من المتوقع انتظامه في التدريبات خلال الفترة المقبلة، ليستعد لخوض تجارب مع فريقه الجديد بناء على توصية الجهاز الطبي والرؤية الفنية، وانتقل اللاعب الدولي إلى صفوف بيراميدز بعد رفض الأهلي المصري التعاقد معه مجددًا للخلاف على القيمة المالية التي يريد فتحي الحصول عليها.

وفي إطار روح الرياضة والبعد عن التعصب وإرساء مبادئ التافس الشريف تقدم فريق بيراميدز بالتهنئة إلى الأهلي المصري لنجاحه في الفوز ببطولة الأفريقية والدوري وكأس مصر، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في بطولة كأس العالم للأندية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.