إدينسون كافاني يوضح سبب رفضه الانتقال إلى يوفنتوس وإنتر ميلان

Salman
رياضة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إدينسون كافاني يوضح سبب رفضه الانتقال إلى يوفنتوس وإنتر ميلان
إدينسون كافاني

كشف الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، تفاصيل جديدة عن سبب رفضه العديد من العروض الاحترافية خلال مسيرته الكروية، للانتقال إلى فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان على مدار السنوات الماضية،  وغادر إدينسون كافاني فريق باريس سان جيرمان نهاية موسم الانتقالات الصيفية الماضية، للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر نهاية الموسم الماضي.

ووجه إدينسون كافاني رسالة شكر إلى فريق نابولي الإيطالي، قائلًا لهم: شكرًا على كل شيئ، سأكون ممتنًا دائًمًا لهم، مضيفًا أنه رفض العديد من العروض الاحترافية لأكبر الأندية من بينهم يوفنتوس الذي توصل معه أكثر من مرة للانضمام إليه، إضافة رفضه الانتقال إلى فريق إنتر ميلان أيضًا بسبب حبه وعشقه إلى نابولي الإيطالي.

وأوضح مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، أنه لم يتسطع الانتقال إلى أى أندية أخرى وارتداء أى قميص بعد فريق نابولي، لافتًا إلى أنه يفكر دائمًا في اللحظات السعيدة التي عاشها فيه، مضيفًا أنه قدم لهم الكثير وهم أيضَا أضافوا إليه ومازالو يعتزون بذلك ويكرمونه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.