فان دير فارت: مارادونا الأفضل في التاريخ.. وروماريو مثلي الأعلى

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فان دير فارت: مارادونا الأفضل في التاريخ.. وروماريو مثلي الأعلى
فان دير فارت

قال رفائيل فان دير فارت لاعب متوسط ميدان ريال مدريد الأسبق، إنه لا يتفق مع رأي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إي سي ميلان الحالي بشأن تفضيله ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني على دييجو أرماندو مارادونا، مؤكدًا أن الأخير هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، وأنه يفضل زميله السابق كريستيانو رونالدو على ميسي.

وأضاف فان دير فارت خلال تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “لم نكن أصدقاءً عندما كنا صغارًا، لكننا كنا زميلين رائعين في الملعب، كان زلاتان يرغب في أن يصبح الأفضل في العالم، وكذلك الأمر بالنسبة إليّ، لكنه لم يكن الأفضل من بين الذين لعبت معهم، أنا أفضل رونالدو، ومن حسن حظي أنني لعبت معه في ريال مدريد”.

وتابع، أنه آلة تهديفية استطاعت أن تسجل ما يزيد عن 700 هدف، خلال مسيرته، مستبعدًا أن تنجب ملاعب كرة القدم لاعبًا مثله أو مثل ميسي: “أنا أفضل رونالدو، فأنا معجب بعقليته كما أنه نجح فيكل مكان لعب له، وأرى أن ماردونا هو الأفضل في التاريخ بالرغم من أن روماريو كان مثلي الأعلى روماريو، لكن دييجو قدم شيئًا رائعًا مع نابولي، وفاز معه بالدوري الإيطالي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.