برشلونة مُحبط من احتمالية عودة ميسي

Ahmed
رياضة
Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
برشلونة مُحبط من احتمالية عودة ميسي

أكد رفاييل يوستي نائب رئيس فريق برشلونة الإسباني على يأسه بشأن الأخبار المتداولة بعودة أسطورة الفريق ليونيل ميسي لصفوف الفريق، وذلك حسب ما قاله أن القرار يعود إليه، وإن عودته لقلعة البلوجرانا من عدمها تعود إليه في الأول وفي الأخير.

جاء ذلك في تصريحات رافاييل عقب مباراة البارسا في الدوري أمام ريال سوسيداد حيث قال: “يهتف المشجعون باسمه، نعم، وفي كل مرة أتحدث فيها أضع نفسي في ورطة، أريده أن يعود، هذه هي الحقيقة، لأنني مشجع لبرشلونة، وبسبب ما قدمه لهذا النادي، لقد جاء من خلال أكاديميتنا، وبدأ هنا ويجب أن يكون للقصص الرائعة نهاية سعيدة”.

وأضاف ياوستي: “لقد غادر ولا يزال ذلك يؤثر علي، لكنني أعتقد أنه إذا سار كل شيء على ما يرام، على الرغم من أن الأمر متروك له، آمل أن يقرر العودة، سنكون جميعا سعداء جدا”.

وكان ليو قد ارتبط إسمه مؤخراً بمرافقة الإسطورة كريستيانو رونالدو واللعب معه في منافسات الدوري السعودي من خلال بوابة فريق الهلال، حيث ينتهي عقد ليو ع فريقه الحالي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي، مع توقع كبير بعدم تجديد ميسي عقده بسبب الخلافات بينه وبين الجمهور مؤخراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.