إنفانتينو: مونديال قطر الأفضل تاريخيًا وجمهور السعودية الأكثر وفودًا

Ahmed
2022-12-18T05:03:13+03:00
رياضة
Ahmed18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إنفانتينو: مونديال قطر الأفضل تاريخيًا وجمهور السعودية الأكثر وفودًا

مع قرب انتهاء كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، أبدى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إعجابه بما قدمت قطر لتقديم هذه النسخة الاستثنائية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامه الاتحاد الدولي على هامش المباراة النهائية حيث قال: ” هذه هي أنجح نسخة من كأس العالم، وهناك زيادة في العائدات تقدر بمليار دولار عن عوائد روسيا 2018”.

وأضاف: “شكراً لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل، أكثر من 3 ملايين مشجع تمتعوا بهذا الحدث من داخل الملاعب، الأجواء كانت احتفالية في كل مكان”.

وأعرب إنفانتينو عن حبه لجماهير المنتخب السعودي حيث قال: “الجماهير السعودية هي الأكثر وفوداً، لو كان بيدي لجعلت السعودية يستمر في المونديال بسبب جماهيره”.

واختتم إنفانتينو كلامه بالحديث عن كأس العالم 2026 حيث قال: ” في النسخة القادمة نريد الحفاظ على تشكيل المجموعات من 4 فرق وليس 3 كما كان مقترحاً، وذلك للحفاظ على متعة وإثارة الدور الأول”.

ويسدل الستار عن نسخة قطر غداً الأحد، مع انتهاء مباراة فرنسا والأرجنتين، والتي ستقام في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.