بعد رباعية السيتي .. كلوب: سنحاول البقاء في المربع الذهبي

Salman
رياضة
Salman8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعد رباعية السيتي .. كلوب: سنحاول البقاء في المربع الذهبي
كلوب

علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول الإنجليزي، على الخسارة المذلة التي مني به فريقه على يد مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي على ملعبه أنفيلد بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أن فريقه يستهدف الحصول على أي من المراكز الأربعة الاولى لكي يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام القادم.

وأضاف المدير الفني الألماني في تصريحات نشرتها شبكة “bbc”: “سنبذل جهدا كبيرًا في المباريات القادمة لكي نحقق نتائج أفضل ونضمن البقاء في المربع الذهبي، لكن قبل كل شيء علينا أن نفوز بالمباريات، أما بالنسبة إلى مباراة مانشستر سيتي فقد أداء رائعا في الجزء الأكبر منها”.

وتابع: “أداؤنا كان جيدًا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أجرى جوارديولا بعض التعديلات التي لم تكن كبيرة، وكان علينا التكيف معها، لكن هذا لم يحدث، فلم نكن نمتلك المزيد من خيارات اللعب، ومنحناهم هدفًا والكثير من الفرص، وعندما سجلوا هدفا استطعنا أن ندرك التعادل، لكن بعدها قمنا بارتكاب خطئين كبيرين، فقدنا السيطرة ولم نتمكن من السيطرة على اللعب بعد ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.