جالطة سراي: تعاقدنا مع مصطفى محمد رسميا .. وأوراق التجنيد عطلت سفره من مصر

Salman
رياضة
Salman31 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جالطة سراي: تعاقدنا مع مصطفى محمد رسميا .. وأوراق التجنيد عطلت سفره من مصر
مصطفى محمد

أعلن نادي جالطة سراي التركي تأجيل اتمام تعاقده مع مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك لمدة يوم، إذ كان من المفترض أن يصل إلى تركيا أمس السبت وأن يلتحق بالفريق اليوم وأن ينتظم في التدريبات الجماعية لكن رحلته الجوية تأجلت إلى اليوم بسبب بعض الأوراق الخاصة المتعلقة بالسفر.

وأشارت تقارير تركية أن هناك مشكلة متعلقة بأوراق الخدمة الإجبارية بالقوات المسلحة التي تخص بنجم المنتخب المصري، وهو ما يشكل العقبة الوحيدة أمامه لكي يسافر إلى تركيا بسبب العطلات الرسمية بمصر بالمنشآت الحكومية والعسكرية في مقرات التجنيد، وأكد مصدر بالنادي في تصريحات صحفية أن النادي لا يعلم متى سيجرى حل تلك المشكلة.

وأضاف المصدر: “نتمنى أن يتواجد مصطفى محمد على متن الطائرة التي ستصل مطجار إسطنبول اليوم والتي ستقلع من القاهرة في التاسعة والربع، وعمومًا فإن النادي تعاقد مع اللاعب وانضم إلى نادينا بشكل رسمي لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة بـ2 مليون دولار”.

وأثار مصطفى محمد جدلًا واسعًا طيلة الفترة الماضية بعدما رفض المشاركة في الحصص التدريبية لنادي الزمالك بسبب اصراره على الانتقال إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، لكن جالطة سراي التركي استطاع إنهاء الصفقة في نهاية المطاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.