جالاس: فييرا كان أنسب من أرتيتا لتدريب أرسنال

Salman
رياضة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جالاس: فييرا كان أنسب من أرتيتا لتدريب أرسنال
ويليام جالاس

قال يرى ويليام جالاس، مدافع أرسنال الأسبق، أن إدارة النادي أخطأت حينما عينت الإسباني ميكيل أرتيتا على رأس الجهاز الفني، وأوضح أن نجم متوسط ميدان الفريق الأسبق باتريك فييرا كان الاختيار الأنسب، مشددًا على أنه لم يعد يستطيع فهم ما يحدث في الفريق الذي بات يحتل المركز الخامس عشر في البريميرليج وعجز عن تحقيق الفوز في آخر 6 مقابلات.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، تصريحات مدافع أرسنال السابق، أن أرتيتا ليس الاختيار الفني الذي يناسب الفريق، لأنه يفتقر إلى الخبرة الكبيرة التي تجعله قادرًا على إدارة نادٍ بحجم أرسنال، مشيرًا إلى أن إدارة النادي عندما أصدرت قرارها بتعيينه فوجئ بشدة.

وتابع: “المدرب دائمًا ما يكون مضطرًا إلى اتخاذ الكثير من القرارات التي لا تعجب بعض لاعبيه، وربما لا يحترم اللاعبون مدربهم بسببها، وبالتالي فإن أرسنال في حاجة إلى مدرب يمتلك خبرة أكبر، فمثلًا لو كان مدربنا مورينيو او فينجر كان اللاعبون سيحترمون قراراتهم لأنهم فعلوا الكثير من الأشياء الرائعة، وللأسف فإن اللاعبين الذين لديهم خبرة كبيرة لا يحترموه لأن حبرتهم تفوقه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.