غياب 9 لاعبين من العيار الثقيل عن نادي الزمالك بمواجهة المصري بالدوري

Ahmed
رياضة
Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
غياب 9 لاعبين من العيار الثقيل عن نادي الزمالك بمواجهة المصري بالدوري

أعلن أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة مباراة المصري البورسعيدي والتي تقام غداً الثلاثاء لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وشهدت القائمة غياب كلا من التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

إلى جانب غياب محمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وسامسون أكينولا لعدم الجاهزية، خلال الفترة الماضية، كما استبعد عمرو السيسي ومصطفى الزناري وسيف الجزيري لأسباب فنية، بناء على وجهة نظر عبد المقصود.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد اختتم تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء المصري البورسعيدي، المقرر له غداً الثلاثاء، لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختار أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك 21 لاعب لمباراة الغد امام المصري البورسعيدي بالدوري وجاءت كالآتي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.
  • خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم محمد “سكر”.
  • خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – عبد الله محمد – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.