موسيماني: كايزر تشيفز يجيد الكرات الثابتة .. والفوز طموحنا

Fahad
رياضة
Fahad7 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
موسيماني: كايزر تشيفز يجيد الكرات الثابتة .. والفوز طموحنا

قال بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، إنه يتمنى الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، حيث من المقرر أن يلتقي مواطنه كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب في الـ17 من الشهر الجاري، وذلك خلال حواره مطول مع الصحفيين في جنوب إفريقيا.

وأضاف موسيماني: “أنا مواطن جنوب إفريقيي وسألتقي كايزر تشيفز وتربيت على دعمه لكن الأمر -حاليا- يتعلق بي وعائلتي وفريقي، وهو ما لا أفكر إلا في غيره، فالأهلي المصري دائما في يريد الفوز، وبخاصة ببطولة دوري الأبطال بعدما غابت عن خزائن النادي لمدة 7 سنوات، حققنا البطولة قبل أشهر قليلة لكن طموحنا لم يتوقف”.

وتابع المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، أن المنافسة في دوري أبطال إفريقيا أمر مختلف للغاية، فالمدرب يحتاج لخبرة كبيرة، وعدد كبير من اللاعبين المميزين، لأن طريقة لعبنا مختلفة عما هو الحال في المنافسات المحلية، أما كايزر تشيفز فلديه لاعبون رائعون يلعبون الكرات الثابتة جيدا، كما أن ضرباتهم الرأسية خطيرة وبالتالي فإننا سنركز على هذه الجوانب بشكل كبير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.