تشافي: لن أنحاز لأي مرشح بانتخابات برشلونة .. وأتمنى دعم كومان

Salman
2020-12-19T14:53:10+03:00
رياضة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تشافي: لن أنحاز لأي مرشح بانتخابات برشلونة .. وأتمنى دعم كومان
تشافي

قال تشافي هيرنانيدز أسطورة برشلونة ومدرب السد القطري، إنه لا يحبذ الانحياز إلى أي مرشح من مرشحي انتخابات النادي الكتالوني، إذ ستجرى الانتخابات في 24 يناير 2021، مشددا على وجود علاقة صداقة تجمعه بكل من مرشحي النادي لابورتا وفونت طوال السنوات الطويلة السابقة.

وأضاف تشافي خلال حواره مع صحيفة “El Periodico” الإسبانية، إنه كان قريبًا من فيكتور في فونت 5 سنوات وتحدث معه عن أشياء كثيرة حول احتياجات النادي والمشكلات التي يواجهها، موضحًا أنه لم يكن يعلم بأمر ترشح لابورتا، بالرغم من أن العلاقة التي تربطهما جيدة للغاية منذ أن كان يلعب في صفوف الفريق.

وتابع: “لابورتا كان أفضل رئيس في تاريخ النادي، لكنني لن أحضر فعاليات التصويت على اختيار رئيس النادي، أنا سأنتظر ما ستسفر عنه الانتخابات في الشهر القادم وأنا مستعد لكي أسمع مشروع الرئيس الجديد والأهداف المرجوة منه، أما بالنسبة إلى مدرب الفريق كومان، فأنا أرى أنه رائع للغاية ويستحق الإشادة والدعم لكي يستطيع أن يطبق أفكاره، وأنا أيضًا أحلم بتدريب هذا الفريق لكنني لم أتقدم في مسيرتي كمدرب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.