بايرن ميونخ يكثف محادثاته من أجل رايس

Ahmed
رياضة
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
بايرن ميونخ يكثف محادثاته من أجل رايس

أشارت تقارير صحفية إلى قيام نادي بايرن ميونخ بتكثيف مجهوداته لمحاولة التعاقد مع الدولي الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب خط الوسط لفريق وست هام، حيث يتلقى اللاعب اهتماماً من العديد من الأندية مثل أرسنال، بعد تقارير رحيل السويسري جرانيت تشاكا عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم.

وفقاً لما ذكرته شبكة قنوات سكاي سبورتس الألمانية، فإن الألماني توماس توخيل مدرب البايرن قام بإجراء محادثة تليفونية في الأيام الأخيرة، لإقناعه بالانضمام للقلعة البافارية، وكان رد فعل اللاعب إيجابياً حيث لم يعترض على فكرة الانتقال للفريق الفائز بلقب الدوري الألماني مؤخراً.

من جانبه فتشير التقارير إلى أن صفقة الحصول على رايز من المؤكد أنها ستقل عن 100 مليون يورو، حيث ارتبط لاعبو وسط بمبالغ قليلة بالبايرن مثل ماتيو كوفاسيتش وماركو فيراتي وأدريان رابيو، ولكن البافاري سيقوم بدفع المبلغ المناسب لجلب اللاعب في أسرع وقت مع اقتراب رحيل جوشوا كيميتش إلى برشلونة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد حصد لقب الدوري الألماني في الدقائق الأخيرة من الموسم، مستغلاً تعثر الغريم بروسيا دورتموند في نتيجة التعادل 2-2 أمام ماينز في الجولة الأخيرة، وتسجيل لاعبه جمال موزيالا هدف الفوز على كولن في الدقيقة 89، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح البايرن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.