هافارتز: واثق في يواخيم لوف.. وأتمنى أن يصبر الإعلام والجمهور على الفريق

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هافارتز: واثق في يواخيم لوف.. وأتمنى أن يصبر الإعلام والجمهور على الفريق
هافارتز

قال الدولي الألماني كاي هافيرتز جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، إنه واثق بشكل كبير في يواخيم لوف مدرب منتخب بلاده، بالرغم من تعرضه لانتقادات حادة مؤخرًا بسبب تراجع نتائج الفريق، والتي كان أخرها السقوط المدوي أمام إسباني بستة أهداف نظيف في شهر نوفمبر المنصرم.

وكان المانشافت قد خسر أمام الماتادور الإسباني بسداسية نظيفة في الجولة الأخيرة دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وهو ما أثار غضب الألمان وجعل عدد كبير من المشجعين يطالب اتحاد الكرة بإقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة يواخيم لوف، وبخاصة أنه حقق نتائج مخيبة للغاية في مونديال روسيا 2018 وخرج من الدور الأول.

وقال هافيرتز خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “أُصبنا بصدمة بسبب هذه النتيجة الثقيلة، لكننا قادرون على أنم نتخذ رد فعل، فنحن منتخب يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب، وسنتعلم كثيرًا مهذه تلك الهزيمة، كما أننا سعداء بوجود يواخيم معنا، وأتمنى أن تصبر وسائل الإعلام والجماهير، أما عن مولر وهوملز وبواتينج فكلهم رائعون واستثنائيون وإذا ما عادوا إلينا فإنهم سيمثلون إضافة كبيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.