أسينسيو: تفاجأت برحيل زيدان.. وأتمنى ألا أخيب ظن أنشيلوتي

Fahad
رياضة
Fahad13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أسينسيو: تفاجأت برحيل زيدان.. وأتمنى ألا أخيب ظن أنشيلوتي

قال الدولي الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن المدير الفني الإيطالي الجديد لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، وذلك قبل أيام من خوض غمار منافسات أولمبياد طوكيو، حيث يقع المنتخب الإسباني في نفس المجموعة مع نظيريه الأرجنتيني والمصري والمنتخب الأسترالي.

وأكدت أسينسيو خلال تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، أنه تفاجأ برحيل زين الدين زيدان المدير الفني الأسبق للفريق، مشددًا على أنه يتمنى أن يكون جزءً من خطط أنشيلوتي، ووصفه بانه يبحث عن أفضل أداء لكل لاعب، وهو ما سيجعله يحاول أن يرتقي إلى المستوى المطلوب والذي يتوقعه منه.

وأوضح، أنه تحدث مع انشيلوتي لبعض الوقت، وأنه أعطاه مشاعر رائعة، وأخبره بأفكار واضحة جدا، مثنيا عليه وقال إنه مدرب الأندية الكبرى، واستطاع الفوز بعدد كبير من المباريات وبناء فرق رائعة كثيرة، وبالتالي فإنه سيحاول أن يتعلم الكثير من مدرب فريقه الجديد، واعترف في نفس الوقت أنه يحب زيدان قبل أن يصبح مدربه في الفريق، ولم يكن يتوقع أن يغادر سنتياجو بيرنابيو، لكنه يحترم هذا القرار، ويتمنى له التوفيق في مسيرته خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.