مورينيو يرد على إمكانية فوز توتنهام بالدوري الإنجليزي

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مورينيو يرد على إمكانية فوز توتنهام بالدوري الإنجليزي
مورينيو

رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لصفوف نادي توتنهام على إمكانية فوز نادي توتنهام هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي منذ بداية الموسم، ومنافسه بصورة شرسة على الصدارة مع كل من نادي تشيلسي، ونادي ليفربول “بطل النسخة السابقة من البطولة”.

وكان نادي توتنهام قد نجح في التأهل إلى الدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي كمتصدرًا لمجموعته على حساب نادي رويال أنتويرب، بعد الفوز عليه في الجولة الأخيرة من عمر دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي بهدفين دون رد، في واحدة من المباريات التي شهدت تألقًا كبيرًا للفريق كما هو العادة تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في الفترة الماضية.

وقال مورينيو خلال تصريحات عقب المباراة، ردًا على سؤال أحد الصحفيين حول إمكانية فوز توتنهام ببطولة الدوري الإنجليزي قائلا: “الأمر لا يتعلق نهائيًا بشعوري إن كنت أفوز أو لا، بالتأكيد أريد الفوز، ولكن هذا لا يحدث دائما، ونحن نلعب كل مباراة من أجل تحقيق الفوز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.