الزمالك يعلن آخر التطورات الخاصة بتجديد أشرف بن شرقي

Fahad
رياضة
Fahad23 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الزمالك يعلن آخر التطورات الخاصة بتجديد أشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

كشف عمرو الدرديري، رئيس المنظومة الإعلامية داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بتجديد تعاقد الفريق مع نجم الفارس الأبيض المغربي أشرف بن شرقي، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من قبل نادي الزمالك والجماهير بتجديد التعاقد مع نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، خاصة بعد فشل مفاوضات الفريق مع التونسي فرجاني ساسي وخروجه من نادي الزمالك.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسط اهتمام كبير من الكثير من الأندية المختلفة بالتعاقد مع اللاعب خاصة أنه واحد من أفضل المحترفين في الدوري المصري في الوقت الحالي، ويطمح الكثيرين للتعاقد معه، إلى جانب سعي نادي الزمالك من أجل الحصول على اللاعب لأطول فترة ممكنة.

وقال الدرديري في تصريحات صحفية إن المفاوضات تسير بشكل مميز خلال الفترة الحالية، ويتبقى فقط توقيع العقود بين الطرفين، لافتًا إلى أن الطرفين اتفقوا على أغلب البنود في العقد الجديد، واقترب الإعلان عن التجديد خلال الفترة المقبلة، مختتمًا تصريحاته بأن جلسة التجديد تم تأجيلها بسبب اهتمام الفريق بمنافسة بطولة الدوري المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.