نجم برشلونة السابق.. صافرات الأستهجان على ميسي إهانة لكرة القدم

Ahmed
رياضة
Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
نجم برشلونة السابق.. صافرات الأستهجان على ميسي إهانة لكرة القدم

عبر الفرنسي إيمانويل بيتي، لاعب برشلونة وآرسنال السابق، عن استيائه الشديد من ما يتعرض له الأرجنتيني ليونيل ميسي من صافرات استهجان من جمهور فريق باريس سان جيرمان وذلك عقب الخسارة الأخيرة للفريق بالدوري.

وقال بيتي في تصريحات أبرزتها عدد من الصحف الأوروبية”:أسمع العديد من النقاد يقولون إن ميسي يمشي على أرض الملعب، لكن كلا منا تابعه منذ أن كان ميسي”.

وأكمل:”ميسي هو قائد الأوركسترا، واللاعبون الآخرون من حوله يتعين عليهم بذل الجهود”.

وتابع:”الصافرات ضد ميسي إهانة لكرة القدم، مشكلة باريس سان جيرمان ليست في لاعبين مثل ميسي أو نيمار، لكن عليك أن تعرف كيف تلعب مع هؤلاء اللاعبين”.

ويعاني فريق باريس سان جيرمان مؤخرا ، حيث تلقى الخسارة الثانية له على التوالي أمام نادي ليون بقمة الدوري الفرنسي، ويتجمد رصيده عند النقطة 66 مستمراً في صدارة بطولة الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الموسم قبل الماضي عقب قضائه نحو 21 عام بالفريق الأول للنادي الكتالوني، ومنذ انتقاله لنادي العاصمة الفرنسية شارك في 67 لقاء سجل 29 هدف وصنع 32 في كافة البطولات التي خاضها ، اللاعب الذي حقق بطولة كأس العالم للمنتخبات والتي أقيمت في قطر 2022، عقب الانتصار على المنتخب الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.