لوسي في عيد ميلادها: “لاتخاف من الموت ببدلة الرقص.. ورفضت العمل في إسرائيل”

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
لوسي في عيد ميلادها: “لاتخاف من الموت ببدلة الرقص.. ورفضت العمل في إسرائيل”
الفنانة لوسى

تحتفل الفنانة والراقصة الاستعراضية لوسي بعيد ميلادها اليوم الجمعة، وسط جوي أسري، وولدت الفنانة لوسي في 11 ديسمبر 1960، ويعد اسم لوسي هو الإسم الغير حقيقي للفنانة حيث تدعي إنعام سعد محمد عبد الوهاب، ونجحت في خطف الأدوار واقتحام عالم  التمثيل، فأشعلت الشاشة بأدائها خلال المشاركة في أدوار صغيرة حتى سطع نجمها وتفرغها لموهبة التمثيل.

قدمت لوسى العديد من الأدوار بداية من مسلسل “ليلي الحلمية” قم تألقت في برامج فوازير رمضان بعنوان”أبيض وأسود” ثم “وسيما” فيما نجحت في خطف الأدواء في العديد من الأعمال من بينها أرابيسك، زيزينيا، الكيف، البيت الكبير:، نستعرض أبرز التصريحات الجريئة للوسي، حيث اعترفت في برنامجها أنها رفضت عرض مغرٍ لتعليم الرقص في إسرائيل والعمل في مدرسة رقص بحوالي ألفين دولار عن كل طالبة وكان مجمل الفتيات 20 طالبة.

وقالت روسي إنها لا تخاف من الموت وهي ترتدي بدلة الرقص، لأنها تعمل أمام الناس ولا ترتديه في الخفاء كما أن نجلها فخور بها ودائمًا مايقول لها”هزي كويس”، مؤكدة أن نجاح الراقصات الأجانب في مصر بسبب اعتمادهن على التعرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.