كومان: فوزنا على ريال سوسيداد كان مستحقا.. وكان علينا تسجيل أهداف أكثر في الشوط الأول

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كومان: فوزنا على ريال سوسيداد كان مستحقا.. وكان علينا تسجيل أهداف أكثر في الشوط الأول
كومان

قال رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، إنه يشعر بالارتياح بعدما حقق الفوز على ريال سوسيداد متصدر الترتيب العام ضمن منافسات الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن الفريق قدم شوطًا أولًا رائعًا للغاية، لكن الحال تغير بعض الشيء في الشوط الثاني واستطاع الخصم أن يخلق أكثر من فرصة للتسجيل.

وأضاف كومان خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد المباراة، أن الفريق كان يتعين عليه تسجيل أهداف أكثر في شوط المباراة الأول، وبخاصة أنه كان يؤدي بشكل جيد للغاية، وكانت المباراة مفتوحة، مشددًا على أن الفوز الذي حققه بالأمس كان مستحقًا.

وتابع: “كل لاعب قدم أفضل ما لديه، وليونيل ميسي نفذ الضغط مل زملائه بشكل جيد عندما كان الفريق يفقد الكرة، كما كان حظ جريزمان سيئًا وارتطمت إحدى تسديداته في العارضة، أما تير شتيجن فقد أنقذنا من فرصة محققة في الأمتار الأخيرة  من عمر المباراة، كما أن قلبي الدفاع أراخو ومينجويزا كانا رائعين للغاية واستطاعات الخروج بالكرة تحت الضغط، وأستطيع أن أقول إن المستقبل أمامهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.