محسن أرطغل: أتوقع أن يتأقلم مصطفى محمد مع جالطة سراي بسرعة

Salman
رياضة
Salman30 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محسن أرطغل: أتوقع أن يتأقلم مصطفى محمد مع جالطة سراي بسرعة
مصطفى محمد

أشاد محسن أرطغرل  المدير الفني لنادي الإسماعيلي السابق، بتعاقد جالطة سراي التركي مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك وصيف دوري أبطال أفريقيا الموسم المنصرم، لمدة سنة ونصف على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار، وذلك خلال تصريحات لإذاعة “راديو سبور” التركية، مشيرًا إلى أن “محمد” يمتلك بنية بدنية قوية جدا ويعتبر أحد أفضل لاعبي المنتخب المصري في الفترة الأخيرة.

وأوضح، أنه جماهير جالطة سراي تتوقع أن يقدم مهاجم الزمالك السابق شيئًا كبيرًا للفريق، لافتًا إلى أنه اعتاد على الضغوط الجماهيرية كونه لعب في أحد أقوى الأندية الأفريقية، التي تحظى بشعبية مثل تلك التي يحظى بها فريقه الجديد في تركيا، وتوقع أن تكون مهمته في التأقلم سهلة بسبب وجود لاعبين أفارقة على غرار سفيان فيغولي ويونس بلهندة.

وتابع، أن لاعب جالطة سراي الجديد سجل أهدافا رائعة مع فريقه، ويجيد اللعب جيدًا في منطقة الجزاء، وهو ما جعله يلفت أنظار أكثر من فريق أوروبي، كما أنه يستطيع أن ينفذ الالتحامات الهوائية والضربات الرأسية بالإضافة إلى اتقان التصويبات الأرضية وهو ما يزيد من فرصه في التسجيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.