الاتحاد الأفريقي يُحدد موعد ومكان إقامة السوبر بين الأهلي و نهضة بركان

Salman
رياضة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الاتحاد الأفريقي يُحدد موعد ومكان إقامة السوبر بين الأهلي و نهضة بركان
الكاف

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد ومكان إقامة السوبر القاري بين فريقي الأهلي المصري و نهضة بركان المغربي، بحسب مصادر مطلعة من داخل الاتحاد، وأوضح المصدر أن العقد الموقع مع الشركة الراعية للمباراة ألزم بإقامة مكان السوبر القاري في قطر، مسبقًا، إلًاأنه تم نقله إلى القاهرة في الموعد السابق 10 ديسمبر، بناء على رغبة الدوحة بعدم استقبالها أحداث رياضية على أراضيها، حتى ديسمبر الجاري، ضمن التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس”كورونا”.

فيما يبحث المكتب التنفيذي للإتحاد الأفريقي عددًا من الملفات الهامة خلال اجتماعه الجاري، من بينها أزمة مباراة السوبر الإفريقي، وذكر المصدر أن تصويت المكتب التنفيذي أيد إقامة المباراة في قطر إلًا أنه لم يصدر قرار رسمي حتى الآن خاصة بعد موافقة قطر على استقبال الأحداث والفعاليات الرياضية.

وبرر المصدر سبب تأييد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة السوبر في قطر بأن الكاف لا يرغب في كسر ومخالفة اتفاقه مع الشركة الراعية، فيما يُصر الفريق المغربي على إقامة مباراة السوبر أمام الأهلي في قطر كما حدد لها في البداية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.