فييري: لوكاكو سيتفوق على ليفاندوفسكي إذا انتقل إلى بايرن ميونخ

Salman
2020-12-15T19:32:03+03:00
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فييري: لوكاكو سيتفوق على ليفاندوفسكي إذا انتقل إلى بايرن ميونخ
لوكاكو

قال كريستيان فييري مهاجم المنتخب الإيطالي الأسبق، إن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان سيسجل عددًا أكبر من الأهداف التي يسجلها نظيره الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وهو المرشح لجائزة أفضل لاعب على مستوى العالم مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة هذا العام 2020، بعدما قاد فريقه إلى تحقيق الثلاثية.

وقال كريستيان فييري، خلال برنامج “BoboTV” الذي يعرض عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “إذا شارك روميلو مع بايرن ميونخ، فإنه سيقوم بتسجيل أهداف كثيرة بشكل يفوق ليفاندوفسكي، لكن الدولي البولندي لن يكرر نفس الأمر إذا ما لعب في صفوف إنتر ميلان”.
وأضاف المهاجم الدولي الإيطالي الأسبق: “انتقال ليفا إلى الإنتر ولوكاكو إلى بايرن ميونخ من الصعب حدوثه، لكن دعونا نفترض أنه سيحدث، عندها فإن لوكاكو سيتفوق عليه”. تأتي هذه التصريحات في الوقت، الذي قال فيه الدولي البلجيكي إنه يرى نفسه واحدًا من أفضل 5 مهاجمين على مستوى العالم، عازيًا هذا الرأي إلى تحركاته في الملعب وقوته البدنية الكبيرة التي يتمتع بها.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.