فونت: سأحاول الإبقاء على ميسي في برشلونة حتى اعتزاله

Salman
2021-02-23T23:32:21+03:00
رياضة
Salman23 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فونت: سأحاول الإبقاء على ميسي في برشلونة حتى اعتزاله
فونت

قال فيكتور فونت أحد المرشحين لانتخابات نادي برشلونة،  إنه يعتبر العلاقة مع أسطورة الفريق وقائده ليونيل ميسي  استراتيجية على المدى القصير والمتوسط، كشددًا على أهمية الحفاظ عليه، كونه أحد أفضل لاعبي العالم، وبالتالي فإنه سيفعل ما في وسعه للحفاظ عليه داخل جدران كامب نو.

ويعتبر ميسي الملف الأبرز أمام كل المرشحين في الانتخابات الرئاسية للنادي، إذ من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم، لكنه أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي، وكاد أن يغادر إلى مانشستر سيتي، في الصيف الماضي لولا الشرط الجزائي الذي أجبره على البقاء في كتالونيا.

وأوضح فونت: “سنحاول أن نجد طريقة ملائمة لكي نحافظ على ميسي في الفريق حتى ينتهي مشواره مع الساحرة المستديرة، فقد قال لنا إنه قد يعتزل هنا، بالرغم من الأحداث السيئة التي مر بها في الفترة السابقة، إذ أنه دائما ما يؤكد على أنه يريد أن يعتزل هنا في كتالونيا مع برشلونة، لكنه أكد في نفس الوقت على أنه يريد مشروعا رياضيا ناجحا يحقق فيه كل البطولات الممكنة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.