تقارير .. أرسنال قد يضطر إلى الاستغناء عن النني في الصيف

Salman
رياضة
Salman8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير .. أرسنال قد يضطر إلى الاستغناء عن النني في الصيف
محمد النني

ذكرت تقارير صحفية، أن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، سيضطر إلى التخلص من بعض اللاعبين في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق وكبرى الأندية في العالم نتيجة تادعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن الجانرز سيحاول إعادة بناء الفريق مرة أخرى في الموسم المقبل لكي يضمن تحسين مركزه في الترتيب العام، بعدما ابتعد عن المربع الذهبي في السنوات الأخيرة، إذ ستتخذ إدارة النادي قرارات قوية إذا لم يفلح الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية: “في حال الابتعاد عن المربع الذهبي، ستستمر معاناة الفريق من الأزمة المادية، ما سيجبره على الاستنغناء عن بعض نجومه وقد يصل عددهم إلى 8 لاعبين، منهم الدولي المصري محمد النني بالرغم من مشاركته في أكثر من 20 مباراة مع الفريق هذا الموسم، بعدما قدم أداء فنيا متميزا جعله يحصل على إعجاب أرتيتا بالرغم من عدم رغبته في الاعتماد عليه في بداية الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.