بوفون يشيد بمستوى دوناروما وكييزا في اليورو: “كان مفاجئا”

Fahad
2021-07-18T02:47:44+03:00
رياضة
Fahad18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بوفون يشيد بمستوى دوناروما وكييزا في اليورو: “كان مفاجئا”

قال الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس بارما، إن دوناروما، حارس ميلان السابق المنتقبل حديثا إلى باريس سان جيرمان قدم مستويات رائعة في كأس أمم أوروبا “2020”، بعدما قاد الفريق إلى الفوز في مباراتي نصف النهائي أمام إسباني، والنهائءي أمام انجلترا من نقطة الجزاء.

وأضاف الحارس الإيطالي المخضم خلال تصريحات نشرتها صحيفة “توتو سبورت”، أن كيلليني وبونوتشي، مرجع في كرة القدم، وبالتالي فإن مستواهما لم يكن مفاجئا له، حيث مثلا عنصر الصلابة والخبرة مع العناصر الشابة المميزة، مع وجودجورجينيو الذي لعب بشكل رائع مع فيراتي، لكن مستوى كييزا ودوناروما كان مفاجئا وإيجابيا للغاية.

وتابع بوفون، أن المدير الفني للفريق مانشيني قدم فريقا رائعا يلعب كرة قدم متطورة، حيث ركز على العناصر الشابة الذين خاضوا عددا كبيرا من المباريات مع منتخبات الشباب، ولم يحصلوا على قدر كبير من الشهرة، حيث استطاع نقل هذه المجموعة من الخيبات والهزائم إلى عظمة الانتصار من خلال تعامل نفسي احترافي وتكتيكات قوية استطاع بها أن يتغلب على أقوى الفرق الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.