صلاح على رأس أولويات برشلونة حال عدم قدوم هالاند

Ahmed
رياضة
Ahmed14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
صلاح على رأس أولويات برشلونة حال عدم قدوم هالاند

وضعت الإدارة الرياضية لفريق برشلونة الإسباني النجم المصري “محمد صلاح” هداف ليفربول الإنجليزي على رأس أولويات الفريق الأول، حال فشل التعاقد مع الشاب الايرلندي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني يرغب في ضم النجم المصري الي كتيبته، نظراً لقوته البدنية وقدرته على تسجيل نحو 30 هدف في الموسم الواحد رغم كونه جناح وليس مهاجم صريح.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن وجود اتصالات مع بيئة اللاعب وهناك مؤشرات إيجابية في مسألة قدوم الفرعون المصري الي قلعة الكامب نو، حال فشل التعاقد مع هالاند.

في الوقت الحالي يوجه ماتيو اليماني جميع أسلحته تجاه ألمانيا، إذ يعمل على استقدام هالاند إلى كتيبة تشافي، حيث ترى الإدارة الرياضية النرويجي قائد لهجوم البرسا في السنوات العشر القادمة.

جدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية أبرزت مانشستر سيتي كمنافس شرس، دخل سباق التعاقد مع هالاند وقادر مادياً على حسم الصفقة بأي مبلغ، نظراً للاحتياج الشديد لمهاجم صريح يقود كتيبة الأزرق السماوي، خاصة بعد انتهاء حلم التعاقد مع هاري كين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.