صراع البقاء يشتعل.. إيفرتون في ضيافة ثعالب الكينج باور

Ahmed
رياضة
Ahmed1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
صراع البقاء يشتعل.. إيفرتون في ضيافة ثعالب الكينج باور

يواجه ليستر سيتي الإنجليزي نظيره إيفرتون، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مساء يوم الإثنين 1 مايو.

ويبحث فريق ليستر سيتي عن الفوز على نظيره إيفرتون ليحرز تقدمًا في ترتيب قائمة جدول الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز الثامن عشر، فيما يسعى إيفرتون للتقدم في ترتيبه بقائمة جدول الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق ليستر سيتي يحتل المركز الثامن عشر بقائمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز التاسع عشر من القائمة بواقع 28 نقطة.

وكان الفريقان التقيا في العديد من المباريات بالبطولات المختلفة، والتي بدأت في 1 يوليو من عام 2020 ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز إيفرتون بهدفين مقابل هدف من ليستر سيتي.

كما التقى الفريقان، في 16 ديسمبر من عام 2020، في بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز إيفرتون بهدفين دون مقابل من ليستر سيتي.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين، في 5 نوفمبر من عام 2022، في بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز إيفرتون بهدفين دون مقابل من ليستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.