تقارير: كوتينيو قد يغيب عن برشلونة في المباراة القادمة لهذا السبب

Salman
2020-12-11T11:02:24+03:00
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: كوتينيو قد يغيب عن برشلونة في المباراة القادمة لهذا السبب
كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية غياب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني الحالي عن صفوف الفريق خلال المباراة القادمة في الدوري الإسباني والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير نادي برشلونة، والتي من المقرر أن يلاقي فيها نادي برشلونة نظيره ليفانتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكان كوتينيو قد غاب عن صفوف فريقه في آخر مباراة خاضها نادي برشلونة في الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المهمة للغاية بين والتي نجح فيها نادي يوفنتوس في إعطاء درسًا هاما لبرشلونة وسط أرضه على ملعب كامب نو، في هزيمة ثقيلة بثلاثية دون رد، أحدثت غضب عارم في مدينة برشلونة.

ووفقا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كوتينيو قد يغيب عن صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة نظرًا لأنه يعاني من إصابة عضلية قوية خلال الفترة الماضية وبنسبة كبيرة لن يكون متواجد في اللقاء المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.