انهت موسمه.. لجنة الانضباط تقر إيقاف لاعب اتحاد جدة لنهاية الموسم

Ahmed
رياضة
Ahmed1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
انهت موسمه.. لجنة الانضباط تقر إيقاف لاعب اتحاد جدة لنهاية الموسم

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن العقوبة الموقعة على زكريا هوساوي لاعب نادي اتحاد جدة، وذلك عقب طرده في لقاء الشباب الأخير بالدوري.

وحصل هوساوي على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه الاتحاد أمام الشباب، لسبب اعتبره الاتحاد بأنه غير أخلاقي ولا يجوز أن يحدث بالملاعب، وذلك بعدما بصق على لاعب الخصم خلال المباراة.

وقررت اللجنة، إيقاف هوساوي لـ 6 مباريات، مع تغريمه ل60 ألف ريال مما يعني انتهاء موسمه مع العميد السعودي في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق إلى كل لاعبيه لحسم لقب طال انتظاره، إذ يتبقى أمامه 6 مباريات على نهاية الموسم لرفع الكأس للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ 2008- 2009.

وكان اتحاد جدة قد فاز على الشباب بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة الرابعة والعشرين لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ليؤكد صدارته للدوري برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه النصر.

يذكر أن الدولي المصري ومدافع نادي اتحاد جدة السعودي، قد أثار جدلًا واسعًا خلال المباراة، وذلك بسبب أنه جلس عند نقطة الجزاء لربط حذائه في هذا الموضع قبل أن يسدد لاعب الشباب ركلة الجزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.