“طوكيو 2020”.. لاعب وسط إسبانيا: توقعنا تراجع مصر بدنيًا.. لكن هذا لم يحدث

Fahad
رياضة
Fahad22 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“طوكيو 2020”.. لاعب وسط إسبانيا: توقعنا تراجع مصر بدنيًا.. لكن هذا لم يحدث

قال جون مونكايولا لاعب المنتخب الأولمبي الإسباني، إن تعادل فريق بلاده مع نظيره المصري في أولى مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، لم يكن متوقعًا أبدًا، حيث تعادل الفريقان سلبًا، ولم يستطع الماتادور الإسباني خلق فرص محققة للتهديف طيلة فترات المباراة.

وأوضح مونكايولا لإذاعة “كوبيه” الإسبانية، أن فريقه يجب أن يتحسن ويقدم أداء أفضل في المباريات المقبلة، لافتًا إلى أن الفريق المصري تميز بالقوة البدنية والدفاع المستميت، وهو ما جاء وفق ما توقعه لاعبو المنتخب الإسباني: “توقعنا ان يتراجع الفراعنة في أخر ثلث ساعة من عمر المباراة، لكن شيئًا من هذا لم يحدث فقد تحملوا كثيرًا ولعبوا بقوة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية”.

وتابع: “من المؤسف ألا نلعب بحضور الجمهور، نعلم أن الإسبانيين يشجعوننا من منازلهم، لكننا كنا نتمنى أن نراهم في المدرجات، وسنحاول تقديم أداء أفضل في مباراتي الأرجنتين وأستراليا والصعود إلى دور المجموعات، لأننا نستهدف الحصول على ميدالية، لدينا لاعبون كبار بعضهم لعبوا في يورو 2020 ونعول كثيرا على روح الفريق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.