صحيفة برازيلية: محمد الشناوي خطر حقيقي يهدد البرازيلي

Fahad
2021-08-01T15:50:38+03:00
رياضة
Fahad30 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صحيفة برازيلية: محمد الشناوي خطر حقيقي يهدد البرازيلي

يلتقي المنتخب الأولمبي المصري، نظيره البرزايلي في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، في ربع نهائي منافسات أولمبياد طوكيو، حيث أشادت الصحف البرازيلية بمحمد الشناوي حارس الفريق والنادي الأهلي، بعدما قاد الفراعنة إلى التأهل من دور المجموعات على حساب الأرجنتين وأستراليا، والتعادل مع إسبانيا متصدر المجموعة.

وذكرت صحيفة “UOL”، أن هذا الحارس يهدد مرمى منتخب بلادها، لأنه تسبب في منح الأهلي الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية على حساب بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، بعد التغلب عليه بالركلات الترجيحية، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده في كأس العالم التي استضافتها روسيا، ضد أوروجواي رغم خسارة بلاده.

وتابعت، أن كأس العالم 2018 مثل نقطة تحول كبيرة في مسيرة حارس المنتخب المصري الأولمبي، فقد حصل على جائزة أفضل لاعب في أول مباراة ورفض استلامها بسبب لوحة إعلانية للمشروبات الكحولية، وهو ما جعل اتحاد اللعبة يغير بروتوكول الجائزة احتراما للتعاليم الدينية كما قدم أداءً جيدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية في عام 2019، كما يحلم بميدالية أولمبية وهو ما يجعله عازما على إقصاء البرازيل من البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.