شريف إكرامي يوجه رسالة هامة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الهزيمة أمام الأرجنتين

Fahad
رياضة
Fahad25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شريف إكرامي يوجه رسالة هامة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الهزيمة أمام الأرجنتين
شريف إكرامي

وجه الحارس شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي، رسالة هامة للاعبي منتخب مصر الأولمبي، عقب الهزيمة المحبطة للفراعنة أمام نظيره الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أولومبياد طوكيو 2020، في هزيمة قلصت من فرص منتخب مصر في الصعود إلى الدور التالي من البطولة.

وفشل منتخب مصر في الخروج بأي نقاط من مباراة الأرجنتين بعدما تلقى الهزيمة بهدف دون رد في المباراة، في واحدة من أفضل مباريات المنتخب في البطولة، والتي شهدت إهدار منتخب مصر العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الأرجنتين، وسط حالة من الغضب الكبيرة من قبل الشعب المصري على التفريط في تلك المباراة على الرغم من الظهور المميز فيها.

وغرد شريف إكرامي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” يحفز لاعبي المنتخب قائلا: “سيناريو ليس الافضل لمنتخبنا الاولمبي في بداية مشوار طوكيو و لكن مازالت فرص التأهل قائمة و تذكروا يا ابطال ان العبرة دائماً بكمال النهايات و ليس نقص البدايات و لكم في برونزية كأس العالم ٢٠٠١ في الارجنتين اكبر مثال.. عهدناكم دائماً رجال فاستمروا و قاتلوا حتي النهاية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.