شوبير: الخطيب رفض التنازل عن قضية “نادي القرن” ضد الزمالك

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شوبير: الخطيب رفض التنازل عن قضية “نادي القرن” ضد الزمالك
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي، لن يتنازل عن شكوى غريمه التقليدي الزمالك بشأن القضية التي رفعها ضدها بسبب أزمة “نادي القرن الأفريقي”، بالرغم من المبادرة التي أطلقهتها إدارة القلعة البيضاء، رغبة منه في الحفاظ على حقوق النادي.

وترجع أحداث القضية، إلى اللافتات التي علقها مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف على سور النادي، وزعم فيها أن ناديه هو “نادي القرن الحقيقي”، ما جعل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى رفع دعوى قضائية من اجل حفظ حقوق النادي في علامته التجارية، إذ حملت اللافتات اتهامات للأهلي بأن الاتحاد الأفريقي منحه اللقب بـ”المجاملة”.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “مجلس الأهلي تقدم بشكوى ضد الزمالك في المحكمة الاقتصادية لكي يحفظ حقوقه التجارية في القضية وجرى تأجيل النطق بالحكم حتى شهر يناير القادم، لكن الإدارة المؤقتة للزمالك ترغب في فتح صفحة جديدة مع الأهلي وبخاصة أن العلاقات كانت متوترة مع المجلس السابق وحدث تواصل بينهما، ورحب الخطيب بالمبادرة، ولكنه رفض التنازل عن عن القضية”.

واختتم: “رفض النادي الأهلي التنازل جاء بسبب ملاحقة إدارة الزمالك السابقة بالقضايا، ولذا فإن مسؤولي القلعة الحمراء سينتظرون حتى تتضح الرؤية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.