روبي فاولر: لست منزعجا بتخطي صلاح رقمي القياسي

Ahmed
رياضة
Ahmed8 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
روبي فاولر: لست منزعجا بتخطي صلاح رقمي القياسي

أبدى أسطورة ليفربول الإنجليزي روبي فاولر، سعادته بتخطي الدولي المصري محمد صلاح، رقمه كأكثر لاعب سجل بقميص الريدز في تاريخ البريميرليج، بعدما أسكن الهدف صلاح الهدف السادس لفريقه في شباك اليونايتد والثاني له في المباراة.

وأصبح صلاح الهداف التاريخي للريدز في البريميرليج، برصيد 129 هدفًا، بعد تسجيله ثنائية في الفوز على مانشستر يونايتد، بسباعية نظيفة.

وقال فاولر، في تصريحات صحيفة: “صلاح يستحق كل تقدير لأنه لاعب موهوب، ورغم أنه كسر رقمي القياسي، فأنا مسرور بنجاحه وإنجازه”

وأضاف: “الريدز فريق كبير يستحق من جميع اللاعبين التفوق والنجاح، وحينما يسجل أحد رقمًا قياسيًا لا يزعجني الأمر بل أتمنى لهم التوفيق جميعا”.

وتابع أن صلاح يحقق إحصائيات رائعة، ولا يتعلق ذلك فقط بعدد الأهداف، لكن في الفترة التي حقق خلالها ذلك، قائلا: “لقد وضع معايير عالية، وعندما يحدث له انخفاض طفيف، يسارع الناس إلى التشكيك فيه”.

واختتم: “صلاح هو السلاح الأقوى في ليفربول، وصعب أن يقدم أحد ما يحققه على مدار فترة طويلة كما يفعل هو في الريدز، فهو جناح أيمن يصعب تكراره ومهاجم فريد من نوعه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.