دي خيا مستمر لحماية عرين اليونايتد

Ahmed
رياضة
Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
دي خيا مستمر لحماية عرين اليونايتد

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب الإسباني ديفيد دي خيا الحارس الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تجديد عقده مع الشياطين الحمر، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وقد يُترك اللاعب بدون تسجيل إسمه في أي نادي كبير في حال عدم التجديد لكبر سنه.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، لدى حارس مانشستر يونايتد عقود جديدة على الطاولة، والتي ستشهد انخفاض راتبه الأساسي الحالي البالغ 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بنسبة 50 في المائة تقريباً، ولكنه لا يبالي للأمور المالية إذ يريد البقاء مع الفريق الذي ارتبط به لعدة سنوات ماضية.

من جانبه، قدم مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إريك تين هاج دعمه العلني للإسباني، على الرغم من أنه من المفهوم أن المخاوف لا تزال قائمة من معسكر اللاعب بأنه قد لا يكون رقم 1 في الموسم المقبل.

وقد تم التوقيع مع دي خيا قادماً من أتلتيكو مدريد في عام 2011 وهو الآن في عقده الثاني مع اليونايتد وسيتطلع النادي إلى الاعتراف بخدمته الطويلة إذا قام اللاعب بتمديد عقده مع الشياطين الحمر في الأسابيع القليلة المُقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.