تقارير: لاعبو برشلونة يرون أنه تغير.. وسيغادر الفريق

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: لاعبو برشلونة يرون أنه تغير.. وسيغادر الفريق
ميسي

ذكرت تقارير صحفية، أن كل شيء يشير إلى أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة سيغادر الفريق في صيف 2021، بالرغم من محاولات النادي في تجديد عقده قبل أن يرحل مجانا، وذلك نقلًا عن أحد المصادر المقربة من لاعبي الفريق، التي أوضحت أن ميسي لم يعد مثلما كان من قبل.

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن ميسي منذ أن أرسل الفاكس وأبلغ إدارة ناديه برغبته العارمة في الفريق لم يعد مثلما كان من قبل، حسبما أفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها نقلًا عن مصادرها المقربة من اللاعبين: “تصرفات ليو لم تعد مثلما كان عليه الحال في السابق، والجميع يشعرون بأنه يعاني من مشكلة”.

وتابعت في تقريرها: “لم يعد ميسي متحمسًا مثلما كان من قبل، إذ أن عقده أوشك على الانتهاء ويمكنه أن يحصل على عقد خرافي في أي نادي آخر براتب أكبر، ومن ثم فإن الجميع في كامب نو باتوا يتوقعون من أن ميسي سيغادر الفريق في نهاية هذا الموسم”. وتأتي هذه الأحداث في ظل ورود أنباء عن تفاوض ميسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي لكي يلعب تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.