تين هاج: كان يمكننا تفادي الأخطاء في الأهداف الثلاثة

Ahmed
رياضة
Ahmed24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تين هاج: كان يمكننا تفادي الأخطاء في الأهداف الثلاثة

أعرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غضبه على الأخطاء التي ارتكبها مدافعي فريقه أثناء تلقيهم الأهداف الثلاثة في المباراة التي لعبها الشياطين الحمر ضد فريق أرسنال في الجولة ال20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك في تصريحات تين هاج بعد انتهاء المباراة حيث قال: “في الأسبوع الماضي، كان من الصعب التغلب علينا في مثل هذه المواقف، لم نكن اليوم كذلك، كل الأهداف الثلاثة التي تلقيناها كان بإمكاننا تجنبها، إنهم جيدون للغاية في الكرة، لكننا فريق دفاعي جيد، لم تكن هناك الكثير من الفرص المفتوحة، ارتكبنا أخطاء لا يمكننا ارتكابها”.

وأضاف: “أردنا أن أفوز، ولكن هذا ليس جيدًا بما يكفي، نريد أن نكون رقم واحد ولكن ليس إذا ارتكبنا أخطاء، هذا واضح وهو ما قلته للاعبين، لقد حسمت التفاصيل الصغيرة نتيجة المباراة، ولكن من الصعب قبول ذلك، وعلينا أن نتعلم منه”.

ويحتل اليونايتد المركز الرابع في الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المتصدر أرسنال، الذي تفوق على الشياطين الحمر بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.