“دلتا” يجبر أمريكا على إعادة فرض الكمامات

Fahad
عربي وعالمي
Fahad29 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
“دلتا” يجبر أمريكا على إعادة فرض الكمامات

أعادت الولايات المتحدة الأمريكية فرض ارتداء الكمامات إلى مبنى الكونغرس، بسبب انتشار متحور كورونا “دلتا”، الذي تسبب في أغلب إصابات كورونا حول العالم، وأصدر طبيب الكابيتول براين موناهان، بياناً، ناشد فيه أعضاء وموظفي الكونجرس ومجلس الشيوخ بارتداء كمامات في الأماكن المغلقة.

وذكر أن أعضاء الكونغرس يسافرون في كل أنحاء البلاد بشكل أسبوع، ومن ثم فإنهم أكثر عرضة للإصابة بالفيروس وتحوراته، لأنهم يصلون إلى مناطق بها إصابات متنوعة، ومن ثم فإن ارتداء الكمامات وبخاصة عند التواجد في أماكن مغلق لم يعد هناك أي مفر منه.

بدورها غيرت المكاتب الإعلامية في الكونجرس تعليماتها بعد بيان طبيب الكابيتول، متضمنة إشارة واضحة وصريحة لضرورة إلزام ارتداء الكمامات في المؤتمرات الصحفية وأي فعالية جماهيرها، لكل الحاضرين بصرف النظر عما إذا كانوا حاصلين على اللقاح أم لا، حيث جاء البيان المذكور عقب إصدار مركز مكافحة الأوبئة الأميركي توصيات جديدة بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة التي تشهد مستويات كبيرة من تفشي الوباء للمواطنين حتى الحاصلين على اللقاح وبخاصة، بسبب وجود بعض المعلومات الجديدة المقلقة بخصوص انتشار كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.