جول يوضح حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

Ahmed
رياضة
Ahmedمنذ 16 دقيقةآخر تحديث : منذ 16 دقيقة
جول يوضح حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

خرجت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة من يوم أمس الجمعة، أشارت إلى إصابة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا “كوفيد-19″، بعد تأكيد إيجابية مسحة اللاعب، لينضم إلى قائمة المصابين داخل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي سياق متصل نفى موقع جول على لسان مراسله في النادي الإنجليزي “نيل جونز”، الذي أكد على أن اللاعب حضر حفل عشاء يوم أمس بمناسبة أعياد الميلاد عبر تقنية الفيديو كونفرسيشن، مشيراً إلى أن إدارة الريدز يراعي الشفافية والنزاهة في إعلان الحالات المصابة داخل النادي.

جاءت تقارير إصابة صلاح بعد ضرب الموجة الخامسة للفيروس المستجد المملكة المتحدة بأكملها، ووصلت إلى فرق البريميرليج أبرزها مانشستر يونايتد وتوتنهام في الأيام الأخيرة، تلك الحالات أجبرت رابطة الدوري الإنجليزي على إلغاء بعض المباريات دون تحديد موعد جديد حتى الآن.

ويستعد هداف الدوري الإنجليزي ب15 هدف لمباراة فريق المرتقبة أمام توتنهام في الجولة الثامنة عشر يوم غداً الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح كان قد أصيب في نوفمبر من عام 2020 بفيروس كورونا، أثناء تواجده في معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمباراة الفراعنة أمام توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الكاميرون يناير المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.