ليفربول يفقد آماله في الحصول على لاعب أتلانتا

Ahmed
رياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ليفربول يفقد آماله في الحصول على لاعب أتلانتا

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي ضربة في سعيهم للحصول على لاعب خط الوسط الهولندي تيون كومبينرز الذي ينشط في فريق أتلانتا الإيطالي، بعد تلقيهم تحديث من المدير الرياضي للنادي توني دي أميكو عن حالة اللاعب، حيث يسعى الريدز للارتقاء بخط الوسط في الفريق بعد الآداء المُخيب للآمال الذي يتعرض له، والذي جعله بعيداً عن المراكز الأربعة الأولى.

جاء ذلك بعد تصريحات دي أميكو لشبكة قنوات “سكاي” الإيطالية حيث قال: “لا يوجد شيء، من المؤكد أننا نشعر شعور جيد من الاهتمام لأنه يعني أن لدينا لاعبين أقوياء، لكن كوبمينرز هو لاعب أتالانتا وسيظل كذلك”.

وقد تحدث كوبماينرز نفسه عن ارتباطه مع الريدز، وأصر على أنه يشعر بالإطراء أيضًا من الشائعات ولكنه طمأن جماهيره الحالية بأن أي خطوة قد تضطر إلى الانتظار، وقال “رأيت الروابط والقصص عن ليفربول، من الجيد أن أرى ذلك، لكني أركز 100٪ مع أتالانتا، أنا سعيد جدًا باللعب هنا”.

يُذكر بأنه كان من المُفترض أن تتقدم إدارة ليفربول بعرض قيمته 35 مليون جنيه إسترليني لصالح لاعب الوسط الهولندي، لكن دي أميكو قام باحباط محاولاتهم بعد ادلاءه بهذه التصريحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.